بودرا وبوريطة يتدارسان آفاق التعاون المشترك في العديد من القضايا ذات الأهمية إقليميا ودوليا

0 302

عقد، رئيس المنظمة العالمية للمدن والحكومات المحلية المتحدة CGLU-Monde، السيد محمد بودرا، يومه الجمعة 25 يونيو الجاري، لقاء مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة.

وشكل اللقاء مناسبة استعرض فيها الطرفان سبل التعاون وآفاق العمل المشترك، كما تم تدارس عدد من القضايا المتصلة، خاصة منها تلك المرتبطة بالمناخ والتنمية المستدامة والحكامة واللامركزية والديمقراطية المحلية عبر العالم، ودعم التعاون جنوب-جنوب، والتعاون الإفريقي في هذا المجال، وذلك تماشيا مع التوجيهات السامية للملك محمد السادس.

وتشتغل منظمة المدن والحكومــــات المحلية المتحدة العالمية، على أساس أن تكون مؤسسة تترافع -باستمرار- عن المدن والجهات في المحافل الدولية وخاصة الأمم المتحدة، إضافة إلى المساهمة في جميع البرامج الدولية المتعلقة بالتنمية المستدامة والعمل على حماية المهاجرين؛ كما تجتهد عبر بوابة الانخراط في السياسات الأممية التي تهدف إلى ضمان الأمن الغذائي والحد الأدنى من شروط العيش الكريم بالصحة والتعليم والتشغيل في مختلف جهات العالم.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...