بودرا: يجب دعم المقاولات الصغرى والجمعيات والتعاونيات لتتجاوز مختلف إشكاليات تسويق المنتوجات.

0 651

أعطى رئيس المجلس الجماعي للحسيمة الدكتور محمد بودرا، بمعية عامل إقليم الحسيمة ومدير وكالة التنمية الاجتماعية، إشارة انطلاق برامج الوكالة بالإقليم، بحضور ممثلي المجتمع المدني والتعاونيات العاملة في تراب إقليم الحسيمة.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد بودرا على ضرورة تشجيع وأهمية دعم المقاولات الصغرى والجمعيات والتعاونيات، التي يحمل أصحابها مشاريع من شأنها تحريك عجلة الاقتصاد الإقليمي وخلق فرص للشغل وبالتالي فتح أبواب مجال مدر للدخل. واعتبر رئيس المجلس في نفس الإطار أن إعمال المقاربة التشاركية القائمة على أساس التعاون بين مختلف الفاعلين، من شأنه الدفع قدما كذلك بمسار البحث عن بدائل وحلول تهم إشكالية تسويق المنتوجات التي تعيشها معظم الجمعيات والتعاونيات …

وبنفس المناسبة، تم توقيع اتفاقيات شراكة من أجل إنجاز برنامج “التنشيط الاجتماعي عن قرب عبر الرياضة والثقافة والترفيه بأحياء جماعة الحسيمة”، بين كل من رئيس المجلس الجماعي للحسيمة وعامل إقليم الحسيمة ومدير وكالة التنمية الاجتماعية وعدد من الجمعيات.

وعرف اللقاء -للإشارة- تقديم العديد من العروض ذات الصلة، والتي همت “التنشيط الاجتماعي عن قرب عبر الرياضة والثقافة والترفيه”، و”الأنشطة المدرة للدخل والشغل بوكالة التنمية الاجتماعية”، وعرض حول “مخطط تقوية قدرات جمعيات إقليم الحسيمة”.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...