بودرا يحث رؤساء الجماعات الترابية وعموم المغاربة على مواصلة التعبئة والانخراط في مواجهة فيروس كورونا

0 1,479

وجــــــــــــــه، رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات الدكتور محمد بودرا، نداء إلى كل رؤساء الجماعات الترابية بالمغرب، على الجهود التي يبذلونها بمعية المواطنات والمواطنين (ساكنة الجماعات الترابية)، وحثهم بالمقابل على ضرورة استمرار عملية تواصلهم مع الساكنة المعنية عبر كل الوسائل والتقنيات الحديثة.

إلى ذلك، ناشد بودرا عموم المواطنات والمواطنين المغاربة إلى التعاون مع أفراد السلطات وعناصر القوات العمومية، على اعتبار أن كل الجهود التي يقوم بها هؤلاء جميعا -في إطار التدابير الاحترازية المتخذة لمكافحة جائحة كورونا-، تصب في مصلحة الشعب المغربي .
وعبر المتحدث عن تفاؤل كبير في تجاوب المغاربة قاطبة مع كل الإجراءات المؤسساتية المتخذة على إثر الأزمة الراهنة التي أفرزها انتشار فيروس كورونا، واستحضر كمثال بهذا الصدد دولة الصين التي تتجاوز هذه الأزمة في الوقت الراهن بفضل انضباط المواطنات والمواطنين خلافا لمجموعة من الدول الأوربية التي سجلت نسبة انضباط ضعيفة، الأمر الذي أفرز لديها عدد كبير من الإصابات وعدد لا يستهان به من الوفيات.
“أهلنا، أطفالنا، أحبتنا، وخاصة المسنين منهم والمرضى الذين يعانون أمراضا مختلفة”، يقول بودرا مخاطبا عموما المواطنات والمواطنين المغاربة، هؤلاء جميعا كذلك في الحاجة إلى تعاوننا حتى نساهم في حماية صحتهم وسلامتهم، ويجب أن نتحد جميعا للخروج من هذه الأزمة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...