بودرا يدعو الحكومة إلى تمكين الجهات من قرار فتح وإغلاق المحلات التجارية

0 294

اقترح محمد بودرا رئيس جمعية رؤساء الجماعات بالمغرب ورئيس جماعة الحسيمة، على الحكومة، تمكين الجهات من حق اتخاذ القرار فيما يخص توقيف فتح وإغلاق المحلات التجارية.
وأوضح بودرا في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن “الحكومة مطالبة بإعطاء الصلاحيات للجهات والأقاليم لتحديد توقيت فتح وإغلاق المتاجر والمقاهي والمطاعم تماشيا مع تطور الوضع الوبائي في كل إقليم، وذلك من أجل التخفيف من حدة الأزمة التي ضربت هذه القطاعات المتضررة”.

وفي ذات السياق، أضاف رئيس جمعية رؤساء الجماعات بالمغرب، أن عامل إقليم الحسيمة قام بمبادرة طيبة في السنة الماضية بمناسبة العيد لقت استحسانا كبيرا من طرف التجار والساكنة عموما، وذلك بناء على خصوصية الإقليم ووضعه الوبائي.

وتجدر الاشارة أن إقليم الحسيمة يشهد خلال الآونة الأخيرة استقرارا كبيرا في الحالة الوبائية، حيث اختفت تقريبا الاصابات بفيروس كورونا، ولا يسجل سوى حالات معدودة خلال كل أسبوع.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...