بورحيم يترأس اجتماعا تنظيميا بالأمانة المحلية لحزب البام لتارودانت

0 345

احتضن مقر الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت، يوم السبت 26 دجنبر 2020، اجتماعا تنظيميا ترأسه الحسين بورحيم نائب الأمين الجهوي للحزب لجهة سوس ماسة، وذلك بحضور رؤساء جماعات والمنتخبين، والمناضلين والمناضلات.

وشهد الاجتماع مناقشة مجموعة من القضايا التي تهم ساكنة إقليم تارودانت، وسبل النهوض بالهياكل التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة، وكيفية تنزيل البرامج المستقبلية المقبل عليها، حيث تم الاتفاق على تنظيم عدة زيارات لمجموعة من الجماعات الترابية بإقليم تارودانت، وذلك من أجل تقوية التواصل مع المناضلين، والوقوف عن قرب على آمالهم وطموحاتهم، ومناقشة مشاكلهم وإيجاد حلول لها.

وللإشارة، فقد تميز الإجتماع بقراءة الفاتحة ترحما على روح الفقيد الرئيس السابق للمجلس الإقليمي لتارودانت والأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت أحمد أونجار بلكرموس، وجرد أهم انجازاته التي ساهمت بشكل كبير في تنمية الإقليم، وربط مجموعة من الدواوير النائية بالشبكة الطرقية، وتجنيب العديد منها من أزمة العطش وتزويدها بالماء الصالح للشرب.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...