بوستوت وآيت بيهي يتفقدان مشاريع ومؤسسات تعليمية بجماعتي اروهالن وافلايسن

0 68

شارك كل من عبد الرحيم بوستوت رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة، ومبارك أيت بيهي رئيس جماعة افلايسن، إلى جانب عامل الإقليم في زيارة مجموعة من الأوراش التنموية والمؤسسات التعليمية بالجماعتين الترابيتين اروهالن وافلايسن.

وتمت بهذه المناسبة زيارة ورش أشغال بناء الطريق الإقليمية 2003، والطريق الإقليمية 2032 على طول 11 كيلومتر بتكلفة 11 مليون درهم، وذلك في إطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية، حيث تقدمت الأشغال بنسبة 70٪.

وهمت الزيارات التفقدية كذلك ورش تهيئة الطريق غير المصنف الرابطة بين الطريق الإقليمية 2032، والطريق الإقليمية 2003 مرورا ببويسوفا على طول 15،5 كيلومتر بتكلفة 15،5 مليون درهم في إطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية، حيث تقدمت الأشغال بنسبة 5 ٪.

وخلال ذات الزيارة تم تفقد ورش أشغال تهيئة الطريق غير المصنف الرابطة بين الطريق الإقليمية 2032، وتنمروتين (آيت شعيب) على طول 25 كيلومتر بتكلفة 31 مليون درهم في إطار برنامج التكميلي للطرق القروية تقدم الأشغال بنسبة 70٪.

وبجماعة افلايسن، تم الوقوف على سير ورش إنجاز الطريق الرابطة بين الطريق غير المصنف بآيت بخير إلى دوار اكني، وتدارت مرورا بأخفركا المبرمجة من طرف المجلس الإقليمي ( 2.6 كيلومتر بمبلغ مالي يناهز 2.2 مليون درهم ).

كما قام الوفد بزيارة لورش بناء وحدة للتعليم الأولي بدوار بويزغارن بجماعة افلايسن.

وتميزت هذه الزيارات التفقدية بالتواصل مع مجموعة من المواطنين من كل الفئات العمرية، حيث تم الإستفسار عن المشاكل المُعاشة ومدى رضاهم عن المشاريع التنموية الجارية بالمنطقة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...