بوشريط يتفقد ثانوية المسيرة الإعدادية بإبن جرير ويقف عند الإجراءات الإحترازية المتخذة

0 159

كشف عبد العاطي بوشريط رئيس المجلس الجماعي لإبن جرير أن الدخول المدرسي برسم الموسم الدراسي 2020-2021، قد انطلقيوم الإثنين 07 شتنبر 2020 بمختلف المؤسسات التعليمية بأسلاكها الثلاث العمومية والخصوصية، وذلك تحت شعار “من أجل مدرسة متجددة و منصفة ومواطنة ودامجة”.

وأضاف بوشريط أنه قام إلى جانب عامل إقليم ابن جرير، بزيارة ثانوية المسيرة الإعدادية، حيث تم الوقوف رفقة الوفد المرافق له، على مدى تطبيق المؤسسات التعليمية للتوجيهات الأساسية المؤطرة لعملية الأجرأة الفعلية المتعلقة بالتدابير الصحية الإحترازية لمحاربة تفشي داء (كوفيد-19).

وفي ذات السياق، أشار رئيس المجلس الجماعي لإبن جرير إلى أنه تم حث التلاميذ والأطر التربوية على “الانخراط الفعلي” في تطبيق هذه التدابير، واحترام الشروط الصحية، حفاظا على سلامتهم وسلامة ذويهم، وكذا دعوة الأطر التربوية على استغلال الحصص الدراسية للقيام بحملات تحسيسية لفائدة التلاميذ حول هذا المرض وكيفية الوقاية منه.

وللإشارة فإن هذه الزيارة التفقدية تعتبر خطوة استباقية تروم إلى تنبيه التلميذات والتلاميذ إزاء خطر انتشار الوباء عن طريق الاختلاط وغياب التعقيم، وكذا تجاهل ارتداء الكمامات، وهي العمليات التي انخرط فيها الجميع من سلطات محلية، ومجالس منتخبة، ومجتمع مدني وأطر تربوية وصحية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...