بوشريط يعطي انطلاقة أشغال تهيئة ساحة مسجد الوردة ويتفقد أشغال تهيئة سوق الكرامة بابن جرير

0 186

أعطى عبد العاطي بوشريط رئيس جماعة ابن جرير، يوم الجمعة 12 يونيو 2020، إلى جانب بعض نوابه والمصالح التقنية، (أعطى) انطلاقة أشغال تهيئة ساحة مسجد الوردة، والتي تهم خلق ممرات لجنبات المسجد ووضع الزليج بالساحة المحيطة به.

وشدد بوشريط على المشرفين على هذا الورش، ضرورة احترام معايير السلامة الصحية واتخاد كافة الإحترازات اللازمة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن سلامة العاملين والمواطنين عموما يبقى فوق كل اعتبار.

وفي إطار تتبع انطلاقة الأشغال مجموعة من المشاريع بمدينة بن جرير، قام رئيس جماعة ابن جرير رفقة نائبه وأحد المستشارين وتقنيي الجماعة والمسؤول عن المشروع، أخيرا، بجولة تفقدية للأشغال المستأنفة بسوق الكرامة، الذي أحدث لحفظ كرامة فئة مهمة من بائعي الخضر والفواكه الذين كانوا إلى وقت قريب يعرضون سلعهم بالشارع العام تحت رحمة أحوال الطقس القاسية على مر الفصول.

وتهم أشغال هذا المشروع تهيئة الأرضية والأرصفة، وإعادة تهيئة الصرف الصحي، وتقوية شبكة الكهرباء، وفتح أبواب، وتهيئة الواجهة وصباغة الجدران، حيث طالب بوشريط باحترام معايير السلامة والإجراءات الإحترازية اللازمة للحيلولة دون انتشار فيروس كوفيد 19 أثناء الأشغال، وكذا تسريع وثيرتها استعدادا لعودة الحياة إلى مجراها الطبيعي بعد رفع حالة الطوارئ الصحية على بلادنا بعد القضاء نهائيا على فيروس كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...