بوشوى يكشف عن توزيع مساعدات غذائية وكمامات على 800 أسرة معوزة بجماعة آيت فاسكا بالحوز

0 230

بتنسيق وإشراف من السلطة المحلية، أكد محمد بوشوى رئيس المجلس الجماعي لآيت فاسكا بإقليم الحوز، أنه تم يوم السبت 23 ماي 2020، توزيع المعونات والمساعدات الغذائية على الأرامل والأيتام، المعوزين وذوي الاحتياجات الخاصة القاطنين بالجماعة، وذلك في إطار الجهود المبذولة للتصدي لتداعيات وباء كورونا المستجد.

وأوضح بوشوى أن هذه العملية التضامنية التي مولها المجلس الجماعي لآيت فاسكا واستفادت منها 800 أسرة معوزة من جميع الدواوير التابعة للجماعة، خلفت إستحسانا بالغا من لدن الساكنة التي أشادت بها وشددت على أهميتها.

وفي ذات السياق، كشف المتحدث ذاته أنه إلى جانب المساعدات الغذائية التي تم توزيعها بإشراف السلطة المحلية ومراقبتها، تم كذلك تقديم كمامات لكل أسرة من أجل المساهمة في حمايتها، مبرزا أن عملية توزيع المساعدات الغذائية والكمامات تميزت بإيصالها إلى منازل المستفيدين، وذلك من أجل إلزامهم بإحترام تنفيذ إجراءات حالة الطوارئ الصحية التي يبقى عنوانها الأبرز البقاء في المنزل.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...