بوعرورو..مرشح البام لعضوية مجلس جهة الشرق يحث ساكنة وجدة على التصويت بكثافة يوم 8 شتنبر

0 646

أكد محمد بوعرورو، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة لعضوية مجلس جهة الشرق، أن البام داخل لغمار الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية وهو مطمئن من احتلاله المراتب الأولى.

وأوضح بوعرورو في تصريح خص به البوابة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة “بام.مـــا”، أن العمل الذي قام مجلس جهة الشرق برئاسة السيد عبد النبي بعوي، خلال هذه الولاية، لقي تنويهاً من قبل جميع ساكنة وجدة، لأن المجلس اشتغل على مدينة وجدة محلياً وإقليمياً وجهوياً عن طريق جلب مشاريع تنموية للجهة وتطوير البنية التحتية بالعالم القروي وتوفير النقل المدرسي بالجماعات المهمشة والاهتمام بقطاع الصحة.

وعن إمكانية عزوف المواطنين عن التصويت بسبب فيروس كورونا وتزامن الانتخابات مع العطلة الصيفية، اعتبر بوعرورو أن دور الأحزاب السياسية خلال هذه الحملة الانتخابية هو تأطير المواطنات والمواطنين وتوعيتهم بالتصويت بكثافة، داعياً في هذا الإطار، ساكنة وجدة إلى التوجه يوم 8 شتنبر المقبل، إلى صناديق الاقتراع وقول كلمتهم.

وللإشارة فإن الشاب محمد بوعرورو، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة لعضوية مجلس جهة الشرق، من مواليد سنة 1981بوجدة، وهو مسير لشركة مقاولاتية وفاعل جمعوي، خبر العمل السياسي من خلال تجربته في المجلس الجماعي لوجدة ودفاعه الدائم والمستميث عن المطالب المشروعة للساكنة.

 
خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...