بوعرورو يرفع شعار “الشفافية والتفاؤل” بالانتخابات المهنية صنف الخدمات.. ويطالب بحصول جهة الشرق على نظام ضريبي استثنائي

0 976

اختار الشاب محمد بوعرورو، العضو بالمجلس الجماعي لوجدة والمسير لشركة مقاولاتية والفاعل الجمعوي، الترشح لعضوية الغرفة المهنية للتجارة والصناعة والخدمات، صنف الخدمات، المقرر إجراؤها يوم 6 غشت 2021.

وقدم بوعرورو، المزداد سنة 1981 بمدينة وجدة، ترشحه للانتخابات المهنية لغرفة التجار والصناعة والخدمات لجهة الشرق، عمالة وجدة-أنجاد، ببرنامج انتخابي تحت شعار: “الشفافية والتفاؤل”، موضحا أن اختياره لهذا الشعار نابع من تجربته في المجلس الجماعي لوجدة ودفاعه الدائم والمستميث عن المطالب المشروعة للساكنة، وكذلك رغبته في استرجاع المهنيين للثقة في منتخبي الغرف المهنية.
ووعد المرشح بوعرورو، في تصريح خص به البوابة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة “بام.ما”، بأنه في حالة ظفره بعضوية الغرفة سيدافع بكل أمانة وإخلاص عن مطلب تحسين الوضع الاجتماعي للمهنيين، وضرورة حصول الجهة الشرقية على نظام ضريبي استثنائي بالنسبة للمقاولات، يسهل عملية جلب المستثمرين للجهة المعلوم أنها بعيدة عن المركز، وخصوصا أنها تعاني من نسب مرتفع في البطالة وغياب الاستثمارات.

كما أكد بوعرورو على وقوفه الدائم والمستمر إلى جانب أصحاب المقاولات والدفاع عنهم أمام مديرية الجمارك والوزارة الوصية على القطاع، وكذلك الدفع بالجهة لعقد شراكات دولية وألا تقتصر فقط على ما هو محلي- ووطني.

وفي الأخير، وجه بوعرورو رسالة للمهنيين بالقول: “يجب أن نضع اليد في اليد، ونسترجع الثقة في العناصر الجديدة والشابة، وحزب الأصالة والمعاصرة يده ممدودة للجميع لربح الاستحقاقات المقبلة”.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...