بوعزة: توزيعنا معدات ومواد للتعقيم لفائدة المجتمع المدني استمرار في أداء واجبنا الوطني لمواجهة الآثار السلبية لكورونا

0 250

أشــــرف، رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون السيد عبد الرحيم بوعزة، زوال يومه الأربعاء 12 غشت الجاري، على عملية توزيع معدات ومواد للتعقيم، وذلك لفائدة إحدى الجمعيات النشيطة في المجال السياحي ويتعلق الأمر ب “جمعية شفشاون للتنمية السياحية”.

وجرت العملية بحضور مكلف عن مكتب شفشاون ووزان لقطاع السياحة السيد عبد العزيز فنيش، ورئيس الجمعية المشار إليها السيد عبد السلام المودن. عملية تندرج في إطار تفعيل الاختصاصات المسندة للمجلس فيما يتعلق بالتنمية الاجتماعية، وكذا في سياق مواصلة الجهود والعمل الذي يقوم به مجلس إقليم شفشاون مساهمة منه في مواجهة مختلف الآثار السلبية التي تمخضت عن تفشي فيروس كورونا، وخاصة في المجالين السوسيو-اقتصادي والسياحي.

ولقيت العملية تنويها لا نظير له من طرف الجمعية المستفيدة، حيث همـــــــــت توزيع 100 قنينة من فئة 05 ليتر لسائل تعقيم اليدين، و100 آلة لتعقيم اليدين.

وبهذه المناسبة، أوضح وقال رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون بأن هذه العملية تأتي تتويجا لمختلف التدخلات المتعددة التي اضطلع بها المجلس في سياق أداء الواجب الوطني وخدمة لساكنة الإقليم. كما أنها (العملية) تشكل امتدادا لسهر المجلس رئاسة ومكتبا وأعضاء على المشاركة الايجابية في التخفيف من تداعيات انتشار فيروس كورونا، كما تعتبر تفعيلا لاتفاقية الشراكة من أجل الإنعاش والنهوض بالاستثمار السياحي بإقليم شفشاون بين مجلس الإقليم ومكتب شفشاون ووزان- قطاع السياحة، وجمعية شفشاون للتنمية السياحية.

بالمقابل، تعهد الممثل القانوني للجمعية بتوزيع العتاد ومواد التعقيم على المستفيدين المضمنين باللوائح المحددة بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للسياحة وفق المعايير المتفق عليــــــها.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...