بوعزة: زيارتنا للجبهة فرصة للتواصل مع الساكنة .. ونحن راضون عن حصيلة عمل مجلس إقليم شفشاون.

0 300

قال، رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون السيد عبد الرحيم بوعزة، إن زيارته لدائرة الجبهة تأتي في إطار الزيارات التي يقوم بها بشكل دوري إلى مختلف جماعات الإقليم كلما أتيحت له الفرصة لذلك، وذلك من أجل التواصل مع المواطنين والاستماع لبعض مطالبهم وشكاياتهم ومحاولة إيجاد بعض الحلول لهم أو الترافع حول بعض القضايا التي يطرحونها علينا. وأضاف بوعزة أن الزيارة تأتي كذلك في إطار تتبع سير بعض المشاريع التي يعتبر المجلس الإقليمي إما حاملها أو مساهم في إنجازها.

ونوه بوعزة في نفس السياق على المجلس الإقليمي لشفشاون يشرف على مشروع كبير وهام جدا يتعلق بتهيئة مراكز جماعات الإقليم، بحيث أن كل الجماعات التابعة لنفوذ شفشاون استفادت من هذا المشروع.

وسجل بوعزة بارتياح كبير مدى جاهزية هذه المشاريع التي منها ما انتهت أشغالها وأخرى تشرف على نهايتها ومشاريع أعطيت انطلاقتها مؤخرا. وعبر مجددا عن ارتياحه لنجاح هذا المشروع، مضيفا بالقول: “وسنزيد من الترافع حول إخراج الشطر الثاني من مشاريع تهيئة هذه المراكز حتى نرى جماعاتنا ومراكزنا في حلة تليق بطموحات أبناء الإقليم”.

رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون أضاف أن نفس الزيارة تأتي أيضا في إطار التعريف وإطلاع الرأي العام على مختلف المشاريع التي أنجزها المجلس الإقليمي. وذكـــــر أنه سيعقد ندوة صحفية سيطرح خلالها أمام الرأي العام الإقليمي والوطني هذه المشاريع وحصيلة المجلس الإقليمي لشفشاون بهذا الخصوص خلال هذه الولاية.

وأوضح بوعزة أنه راض عن النتائج التي تحققت رغم الإكراهات والعراقيل التي واجهت عمل المجلس الإقليمي. مشيرا بالقول: ” وخلال هذه الندوة سيكون لنا الفرصة لإطلاع الرأي العام على كل صغيرة وكبيرة حول هذا الموضوع”.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...