بوعزة: نهدف عبر اللقاءات التأطيرية إلى تمكين مناضلات ومناضلي البام من مختلف الآليات للترافع وإنتاج خطاب مسؤول

0 298

قال عضو الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بشفشاون السيد عبد الرحيم بوعزة، إن الندوة التي نظمت أمس السبت 27 أبريل الجاري، حول موضوع “التأصيل النظري لمرجعية الحزب”، يندرج في سياق تفعيل التوجهات العامة للحزب بعد قرار المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي بضرورة التواصل وانفتاح مكونات الحزب على أقاليم وجهات المملكة.

وأضاف بوعزة أن الأمانة الإقليمية للحزب بشفشاون ارتأت أن تنظم هذه الندوة حول الوثيقة المرجعية للحزب، لكي تطلع المناضلات والمناضلين خصوصا الشباب والشابات على أهمية هذه الوثيقة وتمكينهم من أهدافها ومرتكزاتها للترافع حول القضايا التي تهم الحزب وقضايا الوطن.

وأوضح بوعزة في نفس السياق أنه سيتم عقد المزيد من اللقاءات التأطيرية لتمكين الفئات الشابة من مختلف الآليات للترافع وللنقاش المسؤول والجاد، للمساهمة في إنتاج خطاب مسؤول له مرجعية فكرية وليس خطابا شعبويا.
فحزب الأصالة والمعاصرة، يقول عضو الأمانة الإقليمية للبام بشفشاون، من خلال مختلف محطات النقاش الذي يدور سواء مركزيا أو إقليميا، فهو حزب في الواجهة ويعتبر أمل المغاربة.

ونؤكد مرة أخرى أن الأمانة الإقليمية بإقليم شفشاون مستعدة لعقد مثل هذه اللقاءات الهامة وتعزيز سبل الدينامية التواصلية بين كل مكونات الحزب، يختم بوعزة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...