بوعزة والمودن يؤطران لقاء تواصليا مع مناضلي البام بجماعة باب برد

0 255

عقدت، الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بشفشاون، أمس الإثنين 26 يوليوز الجاري، لقاء تواصليا مع مناضلي الحزب بالجماعة الترابية لباب برد.

اللقاء الذي يأتي في سياق الدينامية التنظيمية وكذا التواصلية التي يشهدها الحزب بإقليم شفشاون، أطره كل من الأمين العام الإقليمي للبام، السيد سمير المودن، بمعية مرشح الحزب للانتخابات التشريعية عن دائرة شفشاون، السيد عبد الرحيم بوعزة، (اللقاء) تم خلاله تدارس نقطة أساسية تتعلق بالاستعدادات الجاري تنزيلها في أفق الاستحقاقات الانتخابية القادمـــة.

الحضور عبروا بهاته المناسبة عن تمسكهم القوي بحزب الأصالة والمعاصرة واعتزازهم بمشروعه المجتمعي، مؤكدين بالمقابل جاهزيتهم للإسهام والعمل في اتجاه دعم مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة خلال الاستحقاقات المشار إليها.

وفي كلمة له بالمناسبة، نوه بوعزة بالعمـــل الذي يقوم به مناضلو الحزب بالجماعة الترابية باب برد بهدف تحفيز الساكنة وتعبئتها، مشددا على ضرورة الاجتهاد في هذا السياق للحفاظ على كل المكتسبات التي حققها البام خلال الولاية الانتدابية للفترة الممتدة ما بين 2015 و2021.

وعلى نفس المنوال، اعتبر المودن أن الحفاظ على المكتسبات يستوجب التجويد والتطوير، وهو ما سيتأتى من خلال حضور قوي لمنتخبات ومنتخبي البام في المجالس الترابية القادمة، حتى تواصل هذه الأخيرة الترافع عن قضايا الساكنة بكل جدية ومسؤولية.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...