بوعزة والمودن يؤكدان ضرورة الحفاظ على المكتسبات التي حققها البــــام

0 534

قــــــام، كل من مرشح حزب الأصالة والمعاصرة للانتخابات التشريعية عن دائرة شفشاون، السيد عبد الرحيم بوعزة، بمعية الأمين العام الإقليمي للحزب بإقليم شفشاون، السيد سميـــر المودن، أمس الثلاثاء 15 يونيو الجاري، بتأطير فعاليات لقاء تواصلي مع منتخبي الحزب بالجماعة الترابية بني رزين (إقليم شفشاون).

اللقاء المندرج في إطار تنزيل برنامج تواصلي مبني على أساس القرب والانفتاح يشهده الحزب بإقليم شفشاون في الفترة الـأخيرة، تميز بحضور رئيس الجماعة، يوسف عدي، وأعضاء مجلس الجماعة، وثلة من أعيان الجماعة.

وأعرب الحضور خلال هذا اللقاء على استعدادهم وإجماعهم للعمل من أجل دعم مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة في الاستحقاقات المقبلة.

الكلمة التأطيرية التي ألقاها بوعزة بهذه المناسبة، تضمنت التنويه بطريقة اشتغال عموم مناضلات ومناضلي الحزب ببني رزين، من أجل تحفيز الساكنة وتعبئتها، وكذا ترافعهم الدائم عن المشروع المجتمعي للأصالة والمعاصرة.

بوعزة أثنى في سياق متصل على العمل الذي بذله مجلس جماعة بني رزين في سبيل خدمة الساكنة وتقريب مختلف الخدمات الأساسية منها، مؤكدا على ضرورة القيام بكل ما يلزم من أجل تحصين مختلف المكتسبات التي حققها البام، خلال الولاية الانتدابية التي تشرف على نهايتها (2015- 2021).


ومن جانبه، اعتبر المودن أن هاته المكتسبات تتطلب العمل على تجويدها وتطويرها عن طريق الحضور والمشاركة بشكل قوي وفعال داخل المجالس المنتخبة القادمة، ومواصلة الترافع عن الصالح العام وتقوية التواصل، بشكل دائم مع عموم المواطنات والمواطنين.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...