بوعزة يؤطر لقاء تواصليا مع منتخبي ومناضلي البام بالجماعات الترابية لدائرة الجبهة ـ شفشاون

0 382

مواصلة للدينامية الجديدة المبنية على القرب والانفتاح والتواصل التي أطلقها حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم شفشاون، بعد تعيين الأمين العام الإقليمي للحزب السيد سمير المودن، قام السيد عبد الرحيم بوعزة بصفته نائبا أولًا له، بمعية رئيس الهيئة الإقليمية للمنتخبين، السيد عبد الحي الطيار، أمس السبت 03 أبريل الجاري، بتأطير أشغال لقاء تواصلي مع منتخبي ومناضلي الحزب بالجماعات التابعة لدائرة الجبهة.

وشهد اللقاء حضورا نوعيا مميزا، عبر من خلاله كل الحضور عن استعدادهم وجاهزيتهم لدخول غمار المحطات الانتخابية المقبلة، مؤكدين اعتزازهم بالحزب.

وفي كلمته التوجيهية بهذه المناسبة، نوه المناضل في صفوف البام عبد الرحيم بوعزة، بالعمل السياسي الدؤوب الذي يبذله عموم المناضلات والمناضلين بدائرة الجبهة، بهدف تعبئة الساكنة المحلية وتشبثهم المستميت من أجل الترافع عن المشروع الاجتماعي لحزب الأصالة والمعاصرة.

ودعا بوعزة في نفس السياق إلى تحصين المكتسبات التي حققها منتخبو حزب الأصالة والمعاصرة خلال الولاية الانتدابية الحالية (2015- 2021) والعمل على تطويرها من خلال تقوية الحضور وتعزيز المشاركة بالمجالس المنتخبة المقبلة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...