بوعزة يواكب إنجاز أوراش موازية لمشروع التأهيل المندمج للطريق الوطنية بمركز دار أقوباع

0 441

زيارة ميدانية، قادت مساء الخميس 27 يونيو الجاري، رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون السيد عبد الرحيم بوعزة، إلى عدد من الأوراش المفتوحة التي تشهد حاليا أشغالا تهم تأهيل البنيات التحتية، وخاصة مشروع التأهيل المندمج للطريق الوطنية المارة بمركز دار أقوباع الكائن على مستوى الجماعة الترابية الدردارة بإقليم شفشاون.

بوعزة الذي رافقه خلال الزيارة المذكورة عدد من أطر المجلس، توقف بالتدقيق والتمحيص للنقطة المتعلقة بإنجاز الأرصفة والمنشآت الفنية الخاصة بحماية قارعة الطريق وخلق مواقف للسيارات؛ والاطلاع على مدى تقدم عملية تركيب أعمدة الإنارة العمومية.

كما تم الوقوف بنفس المناسبة على وتيرة أشغال إحداث المناطق الخضراء بالمدارات الطرقية وتشجير جنبات الطريق لما لهذه العملية من إضفاء جمالية على المنطقة وكذا الحفاظ على الفضاء بمقومات بيئيــــة تحترم المعايير المتعارف عليها وطنيا. وقال بوعزة أن المشروع سيشمل كذلك خلق فضاء للأطفال من أجل فسح المجال أمامهم للعب والترفيه.

وفي نفس الإطار، وانخراطا منه في دعم مجال الصناعة التقليدية وتأهيلها، تفقد بوعزة رفقة باقي أطر المجلس الإقليمي لشفشاون، عدة مواقع لمحلات بيع المنتوجات الخزفية؛ قصد النظر في إمكانية احتضان المجلس الإقليمي لمشروع فضاء نموذجي للحرفيين بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصناعة التقليدية.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...