بوغرين.. وكيل لائحة غرف التجارة والصناعة والخدمات صنف “التجارة” بإقليم وادي الذهب يتطلع للنهوض بأوضاع المهنيين

0 286

أبرز وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة لانتخاب أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات -صنف التجارة- جهة الداخلة وادي الذهب اقليم وادي الذهب، السيد بوبكر بوغرين، أن التجارة والصناعة والخدمات ركيزة أساسية لتحريك عجلة الاقتصاد الوطني والجهوي، وأن النهوض بأوضاع التجار يبقى الهدف الرئيسي، حتى يتمكن التاجر من التكيف مع تقلبات الظرفية المتسارعة وكذا الحالات الاستثنائية مثل ما أبانت عنه جائحة كورونا.

وأوضح بوبكر بوغرين في تصريح له، أنه ولأجل تحقيق هذه الغاية وجب تمكين المهنيين(التجار) من آلية ترافعية وتمثلية قوية تتوفر على كل ضمانات تحقيق حضور قوي لغرفة التجارة ضمن الإستراتيجية الجهوية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف ذات المتحدث، أن المهني (التاجر) ركيزة أساسية لتقدم الاقتصاد الجهوي والوطني بإعتباره أحد المؤشرات الدالة في دورة الاقتصاد الوطني، مبرزا رغبته للترشيح لإنتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات _صنف التجارة_ آلية لتحقيق هذا المبتغى، الذي يبنى انطلاقا من المساهمة الفعلية والمسؤولة له كمهني منتمي للقطاع.

كما تعهد مرشح حزب الأصالة والمعاصرة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات -صنف التجارة- بإقليم وادي الذهب، السيد بوغرين، بالعمل على تأهيل هذا القطاع لتطويره بإعتباره شريكا اساسيا في تنشيط الاقتصاد الوطني والمحلي، يجب ان يكون القطاع ضمن محاور الشراكة القوية بين الدولة والقطاع الخاص للإلتزام بالتنمية الجهوية.

للإشارة فإن لائحة انتخاب أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات -صنف التجارة- بجهة الداخلة وادي الذهب، إقليم وادي الذهب، تضم إلى جانب بوبكر بوغرين الفاعل المهني، تضم كل من السيدة سمية بنشاود تاجرة، السيدة أغلى لمنات مريح تاجرة، والسادة التجار؛ التاقي يغارون، الحسن التونسي، خالد الصغير.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...