بومعجون يقدم مقترحات لمجلس جماعة الخميسات للحد من انتشار وباء “كورونا”

0 740

في إطار التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس “كورونا”، والتفاعل بالإيجاب مع دعوة تعقيم المرافق والفضاءات العمومية حفاظاً على سلامة المواطنين بإقليم الخميسات.

قدم جواد بومعجون، عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة والمستشار بالمجلس الجماعي للخميسات، خلال الاجتماع الذي عقد أمس الاثنين 16 مارس 2020، مجموعة من المقترحات التي من شأنها المساهمة في الحد من انتشار وباء “كورونا” المستجد، وهي كالاَتي:

1- تشكيل خلية لليقظة تتكون من منتخبين متطوعين و أطر متخصصة من القطاعات ذات الصلة بموضوع الوباء للاشتغال الفعال طبقا للتعليمات الرسمية الصادرة عن السلطات المختصة.

2- تفعيل آليات رصد و توثيق حالات الاحتكار و رفع الأسعار.

3- وضع المبالغ المالية المرصودة لأنشطة لا تكتسي طابع الأولوية رهن إشارة وزارتي الداخلية والصحة للمساهمة في محاربة كورونا.

4- وضع مرافق الجماعة وممتلكاتها الواقعة خارج المقر و كذا جميع وسائل النقل التابعة لها تحت تصرف وزارتي الداخلية والصحة إلى حين القضاء على الوباء بشكل نهائي.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...