بو الرحيم يجتمع بأعضاء جماعة امولاس بمقر حزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت

0 392

ترأس الحسين بو الرحيم نائب الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة سوس ماسة، يوم الجمعة 01 يناير 2020 بالمقر الحزب بمدينة تارودانت، (ترأس) أشغال لقاء تواصلي مع أعضاء الأصالة والمعاصرة بجماعة امولاس، والذي تمحور حول الوضعية التنظيمية للحزب، والتدابير التي يمكن اتخاذها استعدادًا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقد حرص بو الرحيم خلال اللقاء الذي يأتي في إطار تنزيل أجندة اللقاءات التي يشرف عليها، على التعرف عن قرب على الأوضاع التنظيمية والسياسية على مستوى إقليم تارودانت، والإكراهات التي تعرقل المسار التنموي بالمنطقة، حيث تبادل مع الحاضرين وجهات النظر وتجميع مجموعة من المبادرات التي من المنتظر تنزيلها.

كما شدد نائب الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة سوس ماسة على أن المسؤوليات الملقاة على عاتق الحزب جسيمة تستمد قوتها من الثقة التي طوق بها المواطن منتخبات ومنتخبي الحزب بمختلف المؤسسات التمثيلية والانتدابية، ومن التحديات التدبيرية والمشاريع المهيكلة، التي يحتاجها الإقليم وجماعاته الترابية كونها المدخل الصحيح والعملي لتحقيق التنمية الشاملة بمختلف القطاعات والمجالات.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...