بو الرحيم يعقد لقاء تواصليا مع شباب جماعة تيكوكا بإقليم تارودانت الشمالية

0 278

في إطار تفعيل وتنزيل برنامج عمل حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تارودانت الرامي إلى تأسيس شبيبات محلية على مستوى كافة الجماعات الترابية التابعة للإقليم، أشرف الحسين بو الرحيم نائب الأمين الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة، أخيرا، على عقد لقاء تواصلي تحضيري مع شباب جماعة تيكوكا لتأسيس منظمة محلية لشباب الحزب بهذه الجماعة، وذلك بحضور رئيس منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بقيادة تافنكولت إبراهيم أيت أحمد.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تأطير الشباب وتوجيههم بخصوص رؤية الحزب للتنمية المحلية، وتقريبهم من المشروع المجتمعي الحداثي للحزب، وكذلك حول آليات تقديم اقتراحات وبرامج تهم السياسات العمومية، وتحفيز الشباب على الانخراط والمشاركة السياسية.

كما أكد الحسين بو الرحيم أن أبواب حزب الأصالة والمعاصرة مفتوحة اتجاه كافة الشباب بالإقليم قصد المساهمة في خلق وتأسيس ثورة شبابية بالجماعات القروية، وذلك تنفيذا لتوصيات جلالة الملك محمد السادس الداعية إلى إشراك الشباب في تدبير الشأن المحلي وتشيب العمل الحزبي.

وفي ذات السياق، أشار نائب الأمين الجهوي لحزب البام بجهة سوس ماسة إلى أن دينامية الحزب هاته تعتبر الأولى من نوعها من ناحية إشراك شباب العالم القروي بشكل فعلي في الممارسة السياسية، وإعطائهم فرصة لاتخاذ القرارات داخل هياكل الحزب على المستويات المحلية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...