بيان للمنتدى الوطني لطلبة حزب الأصالة والمعاصرة

0 464

يتابع المنتدى الوطني لطلبة حزب الأصالة والمعاصرة الوضع التنظيمي الداخلي الذي يعيشه الحزب والذي سجل مجموعة من السلوكيات الدخيلة على العمل السياسي ببلادنا من طرف بعض المنتسبين للحزب، والتي بلغت حد التهديد لشخص الأمين العام ورموز الحزب.
إن مثل هذه الممارسات تؤكد على درجة الإنحطاط التي بلغها البعض للأسف في تدبير إختلاف كان للصندوق الكلمة الفصل في حسمه كما أن الحرص على تحقيق مكتسبات ذاتية وحماية المصالح الشخصية التي أصبحت تشكل الرابط القوي بين كل من يتزعم هذه المسرحية البئيسة والرديئة الإخراج والخارجة عن الإطار التنظيمي والشرعي المنظمين بمقتضى القانون التنظيمي للأحزاب السياسية وكل من النظامين الأساسي والداخلي لحزب الأصالة والمعاصرة.

وعليه، فإن المنتدى الوطني لطلبة حزب الأصالة والمعاصرة يؤكد رفضه لمثل هذه الممارسات ويعلن تضامنه اللامشروط مع الأخ الأمين العام الأستاذ حكيم بن شماش وجميع الرفاق الذين يتعرضون للتهديد والمضايقات، ويحث المنتدى على ضرورة الانضباط للقوانين المنظمة للعمل السياسي داخل حزبنا والتي تعتبر صمام آمان كفيل بتحصينه من كل الانزلاقات التنظيمية ومن كل الممارسات الانتهازية لفئة قليلة على حساب كل مناضلات ومناضلي الحزب.

كما يؤكد المنتدى على ضرورة احترام شرعية مؤسسات الحزب والانضباط لها والاستمرار في إذكاء روح الديمقراطية لتقوية التنظيم الداخلي للحزب، وفرز الكفاءات التي تتوفر على المؤهلات السياسية والأخلاقية العالية، الكفيلة بالانخراط بجدية في الدينامية الجديدة التي تعرفها بلادنا والتي مافتئ ملك البلاد يدعو للانخراط فيها بكل حزم وجدية.
كما يدعو المنتدى إلى إعمال العقل والمنطق والتحلي بالروح النضالية العالية والتضحية، وتجاوز التفكير السلبي المهدر للزمن السياسي والمضيع لفرص استثمار وتنزيل المشروع الديمقراطي الحداثي للحزب.