بيوي يعقد لقاءً تواصلياً بجماعة بني سيدال الجبل بإقليم الناظور

0 149

تتواصل اللقاءات التواصلية التي سطرها السيد عبد النبي بيوي، عضو المكتب السياسي- عضو اللجنة الوطنية للانتخابات بحزب الأصالة والمعاصرة، على مستوى جهة الشرق، وذلك بعقده يوم الخميس 17 يونيو الجاري، لقاء بجماعة بني سيدال الجبل (إقليم الناظور).

اللقاء حضره كل من الأمين الجهوي للحزب، عبد السلام الطاوس، والمنسق الاقليمي للحزب بالناظور، أحمد المحمودي ، رفقة منتخبي ومناضلي الحزب بجماعة بني سيدال الجبل، وكذا ملتحقين جدد بالحزب.

بيوي وفي كلمة له بالمناسبة، قال إن مكونات حزب الأصالة والمعاصرة ترحب بالتحاق مجموعة من الفعاليات والكفاءات بالحزب، مشيرا إلى أن أبواب البام مفتوحة أمام كل المغاربة للاشتغال جنبا لجنب معهم، من أجل خدمة الصالح العام للوطن، موجها نداء للجميع بالتسجيل في اللوائح الانتخابية ليضمنوا لأنفسهم حق التعبير السياسي يوم الاقتراع.

واعتبر بيوي أن المشروع المجتمعي الحداثي للحزب وقوة مواقفه السياسية وتراكماته النضالية، وحضوره القوي وقربه من نبض المجتمع بجهة الشرق، هو ما جعل هذه الوجوه الجديدة تختار الالتحاق بالحزب.

بالمقابل، عبر الملتحقون الجدد عن استعدادهم للانخراط في الدينامية التي يعيشها حزب الأصالة والمعاصرة بالمنطقة، وتقديم إضافة نوعية رفقة أطر ومناضلات ومناضلي الحزب المشهود لهم بالكفاءة والمصداقية والقرب من الساكنة.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...