تأسيس أمانة محلية جديدة بجماعة بومعيز إقليم سيدي سليمان

0 647

استكمالا للورش التنظيمي لهياكل الحزب بالاقليم، ترأس السيد لحسن عواد، الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بسيدي سليمان لقاء ضم خيرة أطر وشباب ومنتخبي جماعة بومعيز بغية تأسيس أمانة محلية للحزب بهذه الجماعة.

وخلال هذا اللقاء، أشاد الأمين الإقليمي بالحضور، شاكرا إياهم على ثقتهم في اختيارهم لحزب الأصالة والمعاصرة مؤكدا على أهمية هذه المحطة السياسية بهذه الجماعة الفتية.

كما شدد، الأمين الاقليمي، على ضرورة تعزيز سياسة القرب والتواصل، وجعل السياسة في خدمة التنمية دون إغفال الدور الكبير الذي تلعبه النخب المحلية في النهوض بأوضاع الجماعة، معبرا عن أمله في العمل الجماعي المنظم من أجل تقديم عمل سياسي أكثر فاعلية.

وخلال كلمته عبر الأستاذ أحمد العنطري عن سعادته، رفقة عدد كبير من شباب وأطر الجماعة، بتعزيز صفوف الحزب في هذه المرحلة بالذات. مؤكدا أن السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحزب والدينامية التي يشهدها مؤخرا كانت حافزا لاختيار حزب الأصالة والمعاصرة كواجهة سياسية له ولعدد من أطر ومنتخبي الجماعة.

الاستاذ العنطري شدد على دور الساكنة في الوقوف إلى جانب النخب لقطع الطريق عن المتاجرين بهموم المواطنين، مؤكدا أن حزب الأصالة والمعاصرة سيشكل الخيار المناسب للمواطنين في الإنتخابات المقبلة.
بعد ذلك تم انتخاب الاستاذ أحمد العنطري أمينا محليا للحزب فيما توزيع المهام على باقي الأعضاء.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...