تأسيس الأمانات المحلية لحزب البام بجماعة العطاطرة- بوحمام وجماعة تامدة بإقليم سيدي بنور

0 673

في إطار الدينامية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سيدي بنور، تمت أخيرا، تأسيس الأمانات المحلية لجماعة العطاطرة- بوحمام، وجماعة تامدة، وذلك بحضور النائبة البرلمانية فاطمة الطاوسي، وأعضاء اللجنة الإقليمية وباقي أعضاء الأمانة الإقليمية.

وشهدت اللقاءات التأسيسية الذي تم عقدها تحت شعار “نخب شابة في خدمة التنمية المحلية”، مشاركة مجموعة من المناضلين لجماعة العطاطرة – بوحمام وجماعة تامدة من خلال إغناء النقاش والتطرف لمجموعة من المواضيع التي تهم الجماعة والإقليم عموما.


وفي ذات السياق، تميز اللقاءات التأسيسية انتخاب محسين دومة أمينا عاما محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة العطاطرة – بوحمام، وخديجة الحلبة نائبة الأمين المحلي، في حين انتذب عبد الحكيم بلبراح مقررا المكتب، سكينة عزيزي نائبة للمقررة، وزفير أحمد أمينا للمال، إدريس الضاوي نائبا لأمين المال، وعمر الترابي وعبد الباسط لحنين وبوشعيب لعلى، مستشارين بالمكتب.

كما تم انتذاب أعضاء مكتب الأمانة المحلية لجماعة تامدة، والذي يتشكل من حمادي مراد وعبد العزيز حمادي، وعزيزي امبارك ورضوان بهيج، ويوسف أبو الودينات وأمين الأزدك، وعزيزي أحمد.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...