تأسيس الأمانة المحلية للبام بجماعة العونات وتعيين أحمد البكامي أمينا محلياً

0 557

في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة منذ مؤتمره الرابع الذي عقد بالجديدة، عقد مساء يوم السبت 15 ماي الجاري، اجتماع محلي لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة العونات إقليم سيدي بنور.

اللقاء المحلي الذي عقد تحت شعار “نخب شابة في خدمة التنمية المحلية”، بحضور السيد عبد الفتاح عمار الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة والمدير الإقليمي عبد لله بوصبيع ، افتتحه عبد الفتاح خلفي منسق اللجنة التحضيرية، بكلمة ركز فيها على دور الشباب في النهوض بأوضاع الجماعة وتغيير ما يمكن تغييره، عاقدا أمله على العمل الجماعي المنظم من أجل تقديم عمل سياسي بديل.

ومن جانبه، أكد السيد عبدالفتاح عمار في كلمة له بالمناسبة أن هذا التأسيس للأمانة العامة المحلية بجماعة العونات هو استنهاض للساكنة وتوعيتهم بدورهم في الحياة السياسية ومشاركتهم المهمة في العمل السياسي لتقرير مصيره بنفسهم، مطالبا الحضور بالانضباط واحترام ميثاق الحزب وتبني ركائزه.

وقدم عمار في ذات الكلمة نبذة موجزة عن الحزب وضع خلالها الحضور في الإطار الذي جاء فيه تأسيس الأمانة المحلية الذي يتسم بخصوصيات الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة، مشددا على دور الساكنة في اختيار النساء والرجال المناسبين في الأماكن المناسبة.

كما توقف عمار في معرض كلمته عند دور شباب الجماعة في الوقوف إلى جانب ساكنة المنطقة لقطع الطريق عن المتاجرين بهموم المواطنين، ليختم كلمته بالحديث عن طريقة انتخاب أعضاء الأمانة العامة المحلية حيث تم اختيار السيد أحمد البكامي أمينا محليا، والسيد غانم القمري نائباً له، والسيد هشام الشاوي أميناً للمال، والسيد زايد البوعزاوي نائباً، والسيدة غيثة حمداني مقررة، والسيد فؤاد سلام نائباً لها، والسادة عبد الله باموس ويوسف سيراج الدين والرحيوي إبراهيم مستشارون.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...