تأسيس المكتب المحلي لشبيبة البام بإقليم السمارة

0 377

في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم السمارة، احتضن المقر الإقليمي للحزب يوم الأربعاء 02 يونيو 2021 الجمع العام التأسيسي للمنظمة المحلية لشباب حزب الاصالة والمعاصرة وذلك بمشاركة مكثفة للفعاليات الشبابية والجمعوية والمنخرطين.

وفي هذا الإطار، أشاد سيدي صالح الإدريسي الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سمارة، الذي أشرف على أشغال الجمع العام التأسيسي للمنظمة المحلية لشباب حزب البام، (أشاد) بالدينامية التنظيمية لشباب الحزب، مؤكدا أن الشباب عنصر هام في تحقيق ونجاح أي برنامج حزبي ولا يمكن ضمان تحقيق أهداف أي برنامج تنموي إلا بإشراك الشباب وانخراطهم في رسم معالم مستقبل الغد.

واستعرض سيدي صالح الإدريسي في كلمته الشروط الذاتية والموضوعية التي أفرزت النخبة الجديدة لحزب الاصالة والمعاصرة بالسمارة، وذلك إثر تقييم شامل لما تحقق من إلتزامات اتجاه المواطنين في فترة سابقة، والوقوف على مكامن الخلل التي أعاقت تنزيل برنامج الحزب الحداثي المجتمعي، مشددا على أن أبواب الحزب مفتوحة في وجه الجميع، ولن تضيق إلا على من ضاقت به برامجه في تحقيق التغيير المنشود بإقليم السمارة.

وفي ذات السياق، فقد تميز اللقاء بتفاعل كبير ونقاش مستفيض، وذلك من خلال جل مداخلات الشابات والشباب التي صبت في مجملها على ضرورة إحداث تغيير حقيقي بإقليم السمارة، والقطع مع سياسة تغييب الشباب في صنع القرار والتواصل الدائم معهم ومطالبتهم بمواصلة العمل الحزبي للبام طيلة السنة، وألا يكون مرتبط بالفترة الانتخابية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...