تأسيس منظمة نساء البام بجماعة كلاز دائرة غفساي بإقليم تاونات

0 470

تم اليوم السبت 13 فبراير 2021 بجماعة كلاز دائرة غفساي بإقليم تاونات، تأسيس الفرع المحلي لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة، وذلك تحت إشراف الأستاذة فدوى دادون رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة على صعيد اقليم تاونات وبتنسيق مع الدكتور محمد الحجيرة الأمين العام الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس و الأستاذ محمد النجاري الأمين العام الإقليمي وبحضور المساعدة الاجتماعية لمياء ابريطل والفاعلة الجمعوية فاطمة الصويري.

الجمع العام المنعقد في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية لحزب الأصالةوالمعاصرة بإقليم تاونات وجهة فاس مكناس عامة ، تميز بحضور العديد من الفعاليات النسائية والجمعوية ومناضلات ومناصرات الحزب بجماعة كلاز بانتخاب عائشة المنصوري رئيسة محلية لمنظمة النساء بالجماعة.

كما أشادت فدوى دادون بالمكتسبات التي حققتها المرأة المغربية عبر دسترة مجموعة من الحقوق التي تؤكد على المساواة في الحقوق المدنية والسياسية والاقتصادية والثقافية ونفي كل حالات التمييز. هذه المكاسب التي جاءت كنتيجة منطقية ومباشرة لحضور المرأة ضمن دائرة اهتمام الملك محمد السادس نصره الله حيث شملها جلالته بعنايته الخاصة منذ توليه الحكم وأكد على ضرورة انصاف النساء وتمكينهن من حقوقهن.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...