تأهيل البنية التحتية وخلق مزيد من المشاريع التنموية محاور لقاء جمع عادل بركات مع المنتخبات بالمجلس الإقليمي لأزيلال

0 114

عقد؛ رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة؛ عادل بركات؛ أول أمس الخميس 04 غشت الجاري، لقاء مع السيدات المتتخبات بالمجلس الإقليمي لأزيلال.

وشكل اللقاء؛ مناسبة تم من خلالها التنويه من طرف المنتخبات بالعمل الذي يقوم به السادة رئيس وأعضاء مجلس الجهة من جهود تصب في مجملها في اتجاه تحقيق التنمية المنشودة؛ وكذا تحفيزهم ودعمهم لكل المشاريع الاستثمارية بالمنطقة؛ وعدد من المشاريع الأخرى التي من شأنها أن تعود بالخير على الساكنة (كلية الطب؛ المستشفى الجامعي؛ المسالك الطرقية؛ تعميم شبكة الماء.. ).

من جانبه؛ نوه بركات بالعمل الذي يقوم به كل المنتخبين والمنتخبات سواء بإقليم أزيلال أو الجهة ككل؛ مؤكدا أنهم يلعبون دوما كبيرا وتنمويا لصالح ساكنة الجماعات الترابية.

وفي سياق متصل؛ توجهت نائب رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال؛ السيدة نورة حساني؛ بشكرها للسيد بركات وإيلاءه العناية بمنطقة أفورار القلب النابض بالإقليم؛ مثمنة جهود السلطات المحلية وكذا أعضاء مجلس الجهة خاصة منهم سعيد الرداد؛ وما قدموه من إسهامات في سبيل تأهيل المنطقة؛ مشيرة إلى أنه سيتم تفعيل ما تبقى من مضامين اتفاقية ذات صلة (بتكلفة 8 ملايين درهم) لتأهيل بعض أحياء المركز وتعبيد مسالك ببوقلات وابن ادريهم.

بدورهما ممثلتا أيت امحمد وأيت بوكماز؛ ثمتنا انخراط مجلس الجهة في تأهيل الجماعتين القرويتين اللتان تحتاجان لتقوية الجهود والعمل المشترك؛ بين مجلس الجهة والمجلس الإقليمي وجماعة أيت امحمد من جهة وتبانت من جهة ثانية.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.