تاروادانت الشمالية.. هذه مخرجات اجتماع لجنة الانخراط بالأمانة المحلية لأولاد برحيل

0 147

إحصاء المنخرطات والمنخرطين وتأسيس لجنة تحضيرية لعقد مؤتمر محلي على صعيد دائرة اولاد برحيل، كانت هذه من بين أهم مخرجات اجتماع لجنة انخراط مناضلات ومناضلي الحزب وأنصاره بالجماعات التابعة لدائرة اولاد برحيل، تحت إشراف وتتبع حضوري لنائب الأمين الجهوي للحزب الحسين بورحيم.

هذا الإجتماع المنعقد بمقر الحزب باولاد برحيل (تارودانت الشمالية)، يندرج في إطار الدينامية التنظيمية الجديدة لحزب الاصالة والمعاصرة، وتنزيلا لتوصيات اجتماعات تشاورية سابقة مع مناضلات ومناضلي الحزب على مستوى الجماعات التابعة لدائرة أولاد برحيل.

وأسفر الاجتماع عن تسطير برنامج عمل مرحلي في أفق عقد مؤتمر محلي لانتخاب أمانة محلية جديدة، بدءا من إحصاء عدد المنخرطات والمنخرطين المتوصل بطلباتهم، إلى الدعوة للاستمرار في التعبئة لإنجاح عملية الانخراط والاستقطاب الحزبي، وكذا تحديد يوم 23 أبريل 2022 على الساعة الثانية عشرة زوالا كموعد لعقد المؤتمر المحلي. كما تم تعيين اللجنة التحضيرية للإعداد لهذا المؤتمر برئاسة السيد عبد العزيز بوسهماين من أجل تأسيس أمانة محلية على صعيد الدائرة المذكورة. كما تم تحديد دار الطالب والطالبة بجماعة تنزرت كفضاء لعقد المؤتمر المحلي.

يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.