تارودانت :لقاء مع المجتمع المدني و مناضلي الحزب

0 581

تحت إشراف الأمين العام المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت السيد محمد الحاتمي ، وفي إطار تنزيل المبادرة التي أطلقها الحزب بهدف مأسسة العمل الحزبي وتعزيز التواصل والتنسيق والتشاور مع منظمات المجتمع المدني. أشرف السيد فيصل مشاشتو بالتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني يوم السبت 13 دجنبر 2020 ، بالمقر المحلي للحزب بتارودانت، افتتح السيد محمد الحاتيمي اللقاء بكلمة ترحيب لمناضلي للحزب و رؤساء الجمعيات و السياق العام الذي تأتي فيه هذه الخطوة التنظيمية والتواصلية و الخطوط العريضة لاستراتيجية عمل واضحة وجادة على هذه الواجهة ، وذلك بتوجيه من الأمين العام للحزب السيد عبد اللطيف وهبي.

وكان من خلاصات هذا اللقاء وبعد فتح النقاش بين الحاضرين حول مرامي وأبعاد هذه المبادرة، رحب الحضور بمثل هذه المبادرات الجادة مؤكدين انخراطهم لانجاحها و الانخراط الفعلي و كما أكد السيد محمد الحاتيمي على ضرورة تسجيل في اللوائح الانتخابية .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...