تجاوب كبير مع الحملة الانتخابية التي قادها مجعيط وأبرشان وبوحلالة بكورنيش الناظور

0 314

حظيت الحملة الانتخابية، التي قادها رفيق مجعيط، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصر بجماعة الناظور ووصيفه فيصل أبرشان بالإضافة إلى مصطفى بوحلالة، التي جابت شوارع وأزقة وأسواق المدينة (حظيت) بتجاوب كبير من طرف المواطنين وساكنة المدينة حيث وصفها المتتبعون بالحملة الأنيقة والمنظمة.

وعرفت الحملة تفاعلاً كبيراً من طرف المواطنات والمواطنين بالناظور، حيث عبروا عن دعمهم اللامشروط لمجعيط، منوهين بحسن تدبيره وتسيير خلال ولايته، مشددين على دعمهم له في هذه الاستحقاقات من أجل المنافسة على مقعد الانتخابات الجماعية، وفسح الطريق أمامه لترأس المجلس المقبل.


وتضم لائحة حزب الأصالة والمعاصرة إلى جانب رفيق مجعيط وفيصل أبرشان، المحامي ميمون الجملي بالإضافة إلى رجل الأعمال والفاعل الجمعوي مصطفى بوحلالة، وشعيب بن قدور عضو المجلس الجماعي للناظور، والمهندس عمر بنسعدية، وميمون بوخو والذي يشتغل كمسير شركة، وعبد الكبير مقدم رجل الأعمال، والدكتور طارق اشركي بالإضافة الى مرزوق أعراب، والمهندس محمد شملال.
فيما تضم اللائحة النسائية نجاة العسري كوكيلة فيما وصيفتها فاطمة العلالي وهي عضوة جماعية، بالإضافة إلى الدكتورة إسلام اخياظ، عضو بجهة الشرق خلال الولاية السابقة، وكريمة الخضراوي ورشيدة الشرفي.


وتعتبر هذه اللائحة من أقوى اللوائح التي تتنافس في انتخابات المجلس الجماعي للناظور، وبأسماء وازنة ومعروفة كل في مجاله، كما لها تجربة وخبرة في التسيير.

 

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...