تجديد الأمانة المحلية ل”جماعة الصفافعة” بسيدي سليمان

0 471

ترأس لحسن عواد، الأمين الاقليمي، لحزب الاصالة والمعاصرة بالمقر الإقليمي للحزب بسيدي سليمان اجتماعا لتجديد المكتب المحلي للحزب بجماعة الصفافعة.
ورحب الأمين الإقليمي بالحضور في بداية اللقاء، منوها بالروح النضالية التشاركية لمناضلات ومناضلي الحزب بهذه الجماعة الفتية، مستحضرا الرهانات الكبيرة التي تنتظر أعضاء الامانة المحلية والوقوف على مدى جاهزيتها للاستحقاقات المقبلة.

كما نوه الامين الاقليمي بالمجهودات التي قام بها الامين المحلي منذ توليه لمهامه وكذا حضوره الفعال كمنتخب جماعي اضطلع بمهامه على أكمل وجه.
وخلال كلمته لم يفت أحمد مستغفر، الأمين المحلي لجماعة الصفافعة، الإشادة بالدينامية الجديدة التي يعيشها الحزب مؤخرا. مؤكدا أن الحزب عازم، كل العزم، على تحقيق نتائج جد إيجابية خلال الاستحقاقات المقبلة بالنظر للاشعاع الكبير الذي يعرفه الحزب وكذا التحاق كفاءات جديدة من شأنها أن تعزز حضور الحزب في الانتخابات المقبلة.

وتم خلال هذا اللقاء إعادة انتخاب السيد أحمد مستغفر على رأس الأمانة المحلية للحزب بجماعة الصفافعة فيما تم توزيع المهام على باقي الأعضاء.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...