تجديد الثقة في السيد مومن صبيحي أمينا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم العرائش

0 120

خلصت، أشغال المؤتمر التجديدي للأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة المنعقد بالعرائش، يوم الجمعة 3 يونيو 2022، إلى تجديد الثقة في السيد مومن الصبيحي، أمينا إقليميا لولاية جديدة.
ونوه الحضور في أشغال هذا اللقاء الذي ترأسه الأمين الجهوي بجهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد عبد اللطيف الغلبزوري، بالأمين الإقليمي المنتخب لولاية جديدة، لدوره الكبير في المحطات الانتخابية الأخيرة.

كما تم التنويه أيضا، خلال المؤتمر الذي تم تنظيمه تحت شعار: “هياكل تنظيمية لمواصلة تنزيل المشروع المجتمعي لحزب الأصالة والمعاصرة”، بنجاح الأمانة الجهوية في تدبير المحطة الانتخابية لسنة 2021، التي تبوأ فيها الحزب مكانة متميزة في الخارطة الانتخابية.

وفي تصريح بالمناسبة، أشاد السيد مومن صبيحي، بالأجواء الديمقراطية التي مرت فيها أشغال المؤتمر، الذي شكل مناسبة لتقديم الخطوط العريضة للبرنامج العام الذي يشتغل عليه حزب الأصالة والمعاصرة على المستوى الجهوي والإقليمي.

وأضاف السيد صبيحي، في حديثه للبوابة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة PAM.MA، أن اللقاء شكل فرصة لمنتخبي الجماعات الترابية التي يشرف على تسييرها الحزب، لعرض مختلف إكراهات وتحديات التدبير على مستوى هذه الجماعات.

من جهته، أبرز النائب الأول للأمين الإقليمي، السيد أحمد الوهابي، في تصريح مماثل، أن هذا المؤتمر ينعقد في سياق سلسلة من المنجزات التي حققها حزب الأصالة والمعاصرة، على المستوى الوطني، التي أهلته لدخول الحكومة لأول مرة، إضافة إلى النتائج الجيدة المحققة على صعيد البرلمان والغرف المهنية والجماعات الترابية.

وشدد السيد الوهابي، على ضرورة استمرار الحزب في العمل على تحصين هذه المكتسبات من خلال تنزيل رؤية السيد الأمين العام والمكتب السياسي في تشكيل أغلب الأمانات المحلية على مستوى مختلف الأقاليم في أفق هيكلة الأمانة الجهوية.

من جانبه، ثمن الأمين المحلي للحزب بمدينة القصر الكبير، السيد أحمد بكور، مضامين الدينامية التنظيمية التي ينخرط فيها الحزب على صعيد تراب إقليم العرائش بشكل خاص وعموم تراب الجهة، مشيدا بتدبير الأمين الجهوي السيد عبد اللطيف الغلبزوري للمرحلة بما يليق بها من جهد وتضحية وتجاوب كبير جدا وتواصل مستمر مع عموم المناضلات والمناضلين والمنتخبات والمنتخبين.
وأكد السيد بكور، في هذا الصدد، على الحاجة الملحة إلى تظافر الجهود من أجل الاستمرار في تكريس هذه الدينامية وتحقيق الأهداف المسطرة ضمن الرؤية السياسية لحزب الأصالة والمعاصرة.
واختتمت أشغال المؤتمر بانتخاب أمانة إقليمية، يتكون مكتبها المسير من:
– الأمين الإقليمي: مومن صبيحي
– نائبه الأول: أحمد الوهابي
– نائبه الثاني: إلهام الركاع
– نائبه الثالث: حميد الرويشتي
– نائبه الرابع: عزيز الحساني

– المقرر: رشيد الراضي
– نائبه: نعيمة الحليمي

– أمينة المال: إكرام عمة
– نائبها: رشيد بنجاعة

المستشارون:
زكرياء حمدون، عادل الساحلي، عواطف غيلان، عبد العلي الزيتوني، سعيد العزيزي، محمد بدي، أحمد بكور، عبد الإله أحريش، مصطفى بنزروق، الصادق الحليمي، سعيد النحال.

– العرائش: مــــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.