تحت إشراف رئيس مجلس جهة بني ملال .. لجنة اليقظة تباشر عدة تدابير احترازية لمواجهة المتحور “أوميكرون”

0 136

في إطار تتبع الحالة الوبائية الناتجة عن الإنتشار السريع لمتحور أوميكرون، أشرفت لجنة اليقظة بمجلس جهة بني ملال خنيفرة الذي يرأسه عادل بركات، على تنفيذ حزمة من التدابير الإحترازية؛ من خلال تنظيم حملة للكشف عن الفيروس في أوساط أطر وموظفي ومستخدمي المجلس الجهوي، وكذا حملة التحسيس بحملة التطعيم بالجرعة الثالثة المعززة للمناعة الذاتية ضد الفيروس.

كما أشرفت اللجنة على اتخاذ تدابير أخرى من قبيل تشجيع العمل “عن بعد” وتوفير الوسائل الوقائية بالمكاتب، ومنع الولوج إلى الإدارة الجهوية دون التوفر على جواز التلقيح.

وتهدف كل هذه التدابير إلى تعزيز الحماية الجماعية والإسهام الفعال في الحد من الإنتشار السريع للوباء في أوساط الموظفين، ومرتفقي مجلس الجهة من منتخبين وفعاليات مدنية، وعموم المواطنين والمواطنات.

وللإشارة؛ فإن رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة عادل بركات يشرف بشكل شخصي على تفعيل كل المبادرات المقترحة من طرف لجنة اليقظة بالجهة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...