تحت إشراف عادل بركات..الأمانة المحلية لبني ملال تجتمع لبلورة برامج عمل وخلق دينامية حزبية جديدة

0 234

تحت اشراف الامين الجهوي السيد عادل البركات والامين الاقليمي لبني ملال والسيد خالد المنصوري، عقدت الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة لمدينة بني ملال اجتماعا تواصليا بحضور جل أعضاء المكتب المحلي و بعض منخرطات ومنخرطي الحزب مساء يوم الاحد 12 يوليوز 2020 ابتداء من الساعة السابعة مساء بالمقر الجهوي للحزب ببني ملال.

اللقاء الذي ترأسه السيد محمد حلحال الأمين العام المحلي للحزب، تمحور جدول أعماله حول وضع تقييم للمرحلة السابقة والوضع الحزبي بالمدينة وتقديم اقتراحات من أجل بلورة برامج عمل لتفعيل دور الأمانة المحلية وخلق دينامية حزبية جديدة.

وأكد الأمين الجهوي في كلمته على أهمية تنظيم اللقاءات التواصلية من أجل مد جسر التواصل بين الامانة المحلية والمناضلات والمناضلين بمدينة بني ملال التي تزخر بطاقات وكفاءات عالية، داعيا إلى ضرورة تكاثف الجهود والتعبئة من أجل إنجاح المبادرات الجادة لتقوية الحزب وبناء هياكله بشكل يساهم في تحقيق إقلاع تنموي حقيقي.

كما تناول الكلمة الأمين الإقليمي السيد خالد المنصوري مؤكدا على ضرورة الانفتاح على جميع الشرائح المجتمعية بالمدينة من رجال الأعمال والتجار والمحامين والمهنيين والطلبة والنساء والشباب وأطر من قطاعات مختلفة.

وبعد نقاش جاد ومستفيض استقر رأي الحاضرين على تكليف السيد محمد حلحال الامين المحلي، بوضع برنامج عمل للمناقشة والشروع في تنفيذه لخلق دينامية جديدة في عمل الأمانة المحلية وفق مقاربة تشاركية مع جميع المناضلات والمناضلين باعتبار أن الأمانات المحلية، يقول السيد محمد حلحال، هي قطب الرحى في التنظيم الحزبي بقربها من القواعد واعتبارها جسر التواصل بينها وبين القيادة،وهي التي تمتلك دائما الرؤية الواضحة لكونها المنظار والمجهر الأساسي للمشهد السياسي على المستوى المحلي.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...