تحت شعار “كلنا يد واحدة” بلدية أكنول تنخرط في مبادرات نوعية للحد من انتشار “كورونا”

0 548

إيمانا منه بضرورة الانخراط في كل المبادرات التي تصب في المصلحة العليا للوطن في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها، انخرط المجلس الجماعي أكنول بإقليم تازة، برئاسة المستشار البرلماني كريم الهمس، في مجموعة من الحملات النوعية تحسيسية وتوعوية لفائدة ساكنة المنطقة، وذلك للمساهمة في الحد من انتشار فيروس “كوفيد 19”.

وشملت هذه الحملة، التي لقيت استحسانا كبيرا من قبل الساكنة، بالإضافة إلى التوعية والتحسيس تطهير مجموعة من المرافق والفضاءات العمومية بشكل يومي، وذلك تحت إشراف فريق حفظ الصحة التابع للجماعة من أجل الحد من تفشي الوباء.

وفي خطوة أخرى، ساهم كريم الهمس وجميع أعضاء المجلس الجماعي في الصندوق المحدث لمواجهة جائحة وباء كورونا المستجد بشهر من تعويضاتهم.

وبخصوص أثمنة المواد الغذائية بالمنطقة، يحرص المجلس الجماعي على مراقبة الأسعار وضمان استقرارها ووفرتها بشكل دائم ومنظم، وذلك بفضل التدابير الوقائية التي اتخذتها السلطات المغربية في هذا الشأن، وكذا بالاجراءات الاحترازية التي تطبقها السلطات المحلية في شأن توقيت حالة الطوارئ الصحية.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...