تحقيق نتائج جيدة والحفاظ على المكتسبات محور لقاء جمع الحدوتي وأحنين مع منتخبي البام بجماعة دار بن قريش بإقليم تطوان

0 334

نظمت، الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة، بإقليم تطوان، لقاء تواصليا، ضم منتخبي الحزب ومنخرطين التحقوا مؤخرا بصفوف البام على مستوى الجماعة الترابية دار بنقريش، بتأطير من الأمين العام الإقليمي، السيد منير الحدوتي، بمعية مرشح البام للاستحقاقات المقبلة، السيد محمد العربي أحنين.

الحدوتي أكد خلال هذا اللقاء على ضرورة التعبئة الجماعية بين المنتخبين وعموم المناضلات والمناضلين من أجل كسب رهان الاستحقاقات المقبلة وتمكين حزب الأصالة والمعاصرة من مكانة متقدمة في المشهد السياسي- الحزبي إقليميا، بالإضافة إلى الحفاظ على المكتسبات ومن بينها استمرار البام على رأس مجلس جماعة دار بنقريش.

وشدد الحدوتي على أن حزب الأصالة والمعاصرة لن يتوانى في بذل كل الجهود من أجل تحقيق النتائج المنتظرة.

بالمقابل، اعتبر أحنين أنه من الواجب تقديم كل أشكال للمنتخبين بجماعة دار بنقريش وباقي الجماعات التي يشرف البام على تدبيرها داخل النطاق الترابي لإقليم تطوان، مشيرا في نفس الوقت إلى انخراط الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة والأمانة العامة الإقليمية للحزب بتطوان في هذه الدينامية التي تهدف أساسا إلى توفير الشروط الملائمة لاشتغال المنتخبين حتى يظلوا على تواصل دائم مع المواطنات والمواطنين للتجاوب مع مطالبهم المختلفة.

وفي سياق متصل، اعتبر أحنين أن مقاربة العمل الجماعي كفيلة بتحقيق النتائج المرجوة، معربا عن ثقته الكاملة في التجاوب الإيجابي لكل المنتخبين مع هذه الدينامية السياسية والتنظيمية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى إقليم تطوان.

مـــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...