تدشين المقر الإقليمي للحزب بالسمارة و المنصوري تشيد باختيار شاب مرشحا لانتخابات مجلس النواب

0 744

اعتبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، أن مدينة السمارة غالية وعزيزة على قلوب جميع المغاربة، وأن قيادة حزب الأصالة والمعاصرة يعتبرون أنفسهم في بيتهم بمجرد حلولهم بمدينة السمارة.
وقال وهبي بمناسبة افتتاح المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة السمارة، أنه يتوجب على نساء وشباب رجال مدينة السمارة المشاركة بقوة في العملية السياسية والانتخابية، سواء على مستوى الترشيح أو الانتماء الحزبي، وضرورة الحضور في جميع المؤسسات المنتخبة للنهوض بالمدينة، مؤكدا على أن المرأة لها دور مهم يجب أن تلعبه بقوة وعلى جميع المستويات ذلك أن المرأة كانت لها هذه المكانة المميزة عبر التاريخ.

وشدد وهبي أنه يجب إعطاء الاعتبار للثقافة الأمازيغية و الحسانية ذلك أن الصحراء لها أهمية قصوى بالنسبة للمغاربة سواء كثقافة أو هوية وأن وحدة المغرب قوية بين جميع أقاليمه وهو ما يظهر جليا من خلال العلاقات القوية بين الشمال والجنوب.

من جانبها، عبرت رئيسة المجلس الوطني الأستاذة فاطمة الزهراء المنصوري، عن سعادتها الغامرة وهي تزور مدينة السمارة لأول مرة، مؤكدة على دور المرأة المغربية والصحراوية، معتبرة أن مدينة السمارة رمز الكرامة والوطنية والوحدة المغربية، مقدمة شكرها لمناضلات ومناضلي الحزب بالسمارة على اختيارهم سيدي صالح الإدريسي وهو مرشح الحزب خلال انتخابات أعضاء مجلس النواب، وهو ما يبرهن عن نتيجة نضالات الحزب لمدة 12 سنة من أجل إبراز الشباب في الساحة السياسية.

وأشارت المنصوري، أن الأهداف التي سطرت قبل 12 سنة قد تم تحقيقها والمتمثلة في ترشح الشباب على رأس اللوائح المحلية في العديد من الدوائر الانتخابية وهذا ما يتجلى شاب وكيلا للائحة الحزب بالدائرة الانتخابية السمارة.

سيدي صالح الإدريسي، الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالسمارة اكد أن حضور قيادات حزب الأصالة والمعاصرة لإقليم السمارة يمثل يوما كبيرا، مضيفا إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة سيكون حضوره قويا بإقليم السمارة، مجددا ترحابه بالقيادة الوطنية للحزب وأنهم في بيتهم.

وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...