ترحيب واسع وتجاوب كبير بتافنكولت لحملة أفكيس لاستحقاقات الغرفة الفلاحية بجهة سوس ماسة

0 171

جديته وترافعه المستميت باسم فلاحي منطقة تافنكولت النابع من غيرته وسعيه وراء تنمية القطاع الفلاحي بمنطقته، دفع بالعديد من فلاحي ومنتسبي القطاع الزراعي بدائرة تافنكولت إقليم تارودانت إلى اختيار محمد أفكيس مرشح حزب الأصالة والمعاصرة لغرفة الفلاحة بجهة سوس ماسة لتقديم ترشيحه لاستحقاقات السادس من غشت المقبل، لتمثيلهم والدفاع عن حقوقهم.

وتلقى الحملة الانتخابية للمرشح أفكيس تجاوبا كبيرا وترحيبا واسعا من لدن فلاحي منطقة تافنكولت، نظرا لسمعته الطيبة وتنزيله ميدانيا للعديد من المشاريع التنمية السوسيو اقتصادية، بصفته رئيسا لجمعية السقي لمستعملي المياه الزراعية بتافوكولت.

وعن هذا التجاوب الكبير للسكان والمهنيين يقول أفكيس في تصريح لبوابة بام.ما، إنه لم يعلن عن ترشيحه إلا بعد إصرار ودعم عدد كبير من فلاحي منطقته، وهو تكليف يقول عنه المتحدث حمل ثقيل يحمله على عاتقه، لأجل إيصال صوتهم لمسؤولي القطاع وكذا لأجل تتبع والسعي وراء جلب مشاريع تنموية وحلول واقعية، لإنقاذ أوضاع فلاحي دائرة تافنكولت من معضلات جمة يعانون منها: الهجرة القسرية نحو المدينة وقلة مجاري السقي وانجراف السيول ودعم مشاريع تربية المواشي..إلخ.

ويتعهد وكيل لائحة البام لغرفة الفلاحة بجهة سوس ماسة عن الدائرة الانتخابية تافنكولت محمد أفكيس إلى جانب وصيفته السيدة فاطم الملوكي، بدعم وتكوين الفلاحين الصغار والترافع على تسريع وإنجاز السدود التلية وتسريع تسوية وضعية أراضي الجموع والنهوض بقطاع تربية المواشي ومعالجة مشكل المياه.


يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...