ترحيل الفوج الثاني (40 شخصا) من شباب مغاربة دخلوا إلى سبتة المحتلة بطريقة غير نظامية

0 280

أوردت، بعض المصادر ذات الاطلاع، أنه تم ليلة أمس الثلاثاء 27 أبريل الجاري، إجلاء الفوج الثاني من الشباب المغاربة الذين دخلوا -سباحة- إلى ثغر سبتة المحتلة قبل أيام قليلة مضت.

الفوج الثاني الذي يضم 40 شخصا،عاد إلى التراب الوطني عبر معبر باب سبتة المحتلة، هذا الأخير جرى فتحه بشكل استثنائي لتسهيل عملية عودة هؤلاء الأشخاص الذين أوقفتهم المصالح الأمنية الإسبانية.

تجدر الإشارة إلى أن المصالح المغربية المختصة من أطقم إدارية، اتخذت عددا من التدابير لاستقبال هذا الفوج في أفضل الظروف، حيث تم إخضاعهم للفحوصات الطبية …

الأشخاص المرحلين من سبتة المحلية، بينهم 13 شخصا ينحدرون من مدينة شفشاون، و05 منهم ينحدرون من مدينة تطوان، ومرحلين اثنين ينحدران من مدينة طنجة، واثنين آخرين ينحدران من مدينة مرتيل، فيما مرحل واحد ينحدر من مدينة الفنيدق.

وعلاقة بذات الموضوع، تم أول أمس الإثنين 26 أبريل الجاري، ترحيل 23 شخصا من مدينة سبتة المحتلة، حيث تم وضع المرحلين الذين ينحدر معظمهم من مدينة شفشاون وتطوان تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام أنظار النيابة العامة.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...