ترسانة مشاريع تنموية تبصر النور بالكركرات تخليدا للذكرى 46 للمسيرة الخضراء

0 71

ينتظر أن يشهد المعبر الحدودي الكركرات إطلاق سلسلة من المشاريع التنموية الواعدة، وذلك في إطار احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة.

وتهدف هذه المشاريع إلى ربط هذه المنطقة الحدودية بالكهرباء انطلاقا من المحطة الحرارية الكائنة بمركز بئر كندوز.

كما سيتم صبيحة السبت 06 نونبر الجاري، إعطاء انطلاقة مشروع تزويد المركز الحدودي الكركرات بالماء الصالح للشرب، ووضع حجر الأساس لتهيئة منطقة التجارة والتوزيع بالمركز الحدودي الكركرات.

هذا، إضافة إلى اطلاق أوراش تنموية كبرى تواكب تطلعات ساكنة المنطقة، بما في ذلك وضع حجر الأساس لتهيئة منطقة التجارة والتوزيع بمركز بئر كندوز، وإعطاء انطلاقة أشغال بناء مجموعة بنكية تابعة للبريد بنك بالمركز الحدودي الكركرات.

جدير بالذكر، إلى أن المعبر الحدودي الكركرات ومنذ تحريره بشكل كامل نونبر العام الماضي، والسلطات المغربية تواصل شق طريقها عبر مجهودات متواصلة، لجعل هذه الربوع من البلاد محل أنظار العالم وذلك بإطلاق وتدشين ترسانة من المشاريع التنموية والإقتصادية الكبرى والتي تعزز مكانة المملكة إقليميا وقاريا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...