ترسيخا للمقاربة التشاركية..الكميلي يعقد لقاء تواصليا مع تجار قيسارية الحي الحسني ببرشيد

0 372

قام عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، يوم السبت 27 يونيو 2020 بزيارة تفقدية لقيسارية الحي الحسني بشارع الشفشاوني ببرشيد، حيث عقد لقاء تواصليا مع بعض ممثلي التجار، وذلك من أجل مناقشة أوراش الإصلاحات المفتوحة التي تشهدها المدينة، وكذلك الأهداف المستقبلية لقيسارية الحي الحسني.

وتأتي الزيارات التفقدية لأوراش المشاريع الجاري تنزيلها، في إطار تنفيذ المجلس الجماعي لبرشيد لوعودهوالتي تتجلى في النهوض بهذه الأسواق والأحياء حتى يتسنى الارتقاء بمستوى عيش الساكنة والاستجابة لمطالبهم الأساسية، وكذلك ستمكن من تحسين ظروف عيش التجار والساكنة، وإعادة الاعتبار لمجمل الأحياء التي عانت من التهميش لعقود طويلة، وكذا القيساريات.

وترافق الإصلاحات التي تهم البنية التحتية عدد من المشاريع الأخرى التي تتعلق بالمجال الاجتماعي، حيث يولي المجلس الجماعي لبرشيد أهمية قصوى لإنقاذ الساكنة من كل مظاهر الإقصاء الاجتماعي وتحسين ظروف العيش بها.

ومن جهته، أكد عبد الرحيم الكميلي أن التنسيق مع الساكنة في مجمل المشاريع يعتبر منهجا راسخا في التدبير التشاركي الجماعي الحالي، إضافة إلى أن تنزيل المشاريع الحالية هو استجابة ووفاء لكل مطالب المواطنين المشروعة والعادلة.
كما أضاف الكميلي أن هذا المركز التجاري يحظى إلى جانب مجموعة من المراكز التجارية الأخرى بعدة إصلاحات، وستشمل البنية التحتية من قنوات مجاري المياه العادمة والكهرباء، والترصيف والماء الصالح للشرب.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...