تزويد الأحياء بالماء الشروب والكهرباء وتقوية البنيات التحتية ملفات على طاولة نقاش اجتماع مجلس المضيق الفنيدق

0 242

انعقدت، أول أمس الأربعاء 08 يوليوز الجاري، أشغال اجتماع جمع رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابــــط بالسادة: رئيس جماعة بليونش، ورئيس جماعة العليين، ورئيس لجنة التنمية القروية والحضرية وإنعاش الاستثمارات والماء والطاقة والبيئة، وبحضور عدد من نوابه رئيس المجلس.

الاجتماع تم خلاله تدارس مختلف الإكراهات التي تعيق في الوقت الراهن تزويد بعض الأحياء بالمجال الحضري والقروي خاصة منازل الشتات بشبكة الماء الصالح للشرب، بالإضافة إلى إكراهات مماثلة على مستوى شبكة الكهرباء والمسالك الطرقية والبنيــــة التحتية.

وخلص المجتمعون إلى ضرورة البحث عن آليات من شأنها الوصول إلى إيجاد الحلول بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة في الأيام القليلة المقبلة، وتم في هذا السياق الاتفاق على طلب عقد لقاء مع السيد عامل عمالة المضيق الفنيديق بهدف طرح هذه الإشكاليات على طاولة النقاش وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وكان المرابط، قد ترأس في وقت سابق الاجتماع الذي عقدته لجنة الميزانية والشؤون والبرمجة ولجنة التنمية القروية والحضرية وإنعاش الاستثمارات والماء والطاقة والبيئة، وخصص لتدارس النقاط التي تدخل في اختصاص اللجنتين، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بالدورة الاستثنائية التي سيعقدها المجلس خلال شهر يوليوز 2020.

مـــــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...