تسليم السلط بين السيدة ليلى بنعلي والسيد عزيز رباح

0 151

جرى، اليوم الجمعة بالرباط، تسليم السلط بين السيدة ليلى بنعلي، التي عينها صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزيرة للانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، وسلفها السيد عزيز رباح.

وفي كلمة بالمناسبة، أعربت السيدة بنعلي عن اعتزازها بالثقة المولوية السامية، مؤكدة وعيها بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، لا سيما في سياق تداعيات الجائحة، وكذا تسجيل أسواق المواد الطاقية لمستويات قياسية.

وأضافت قائلة “أرجو أن نكون عند حسن ظن جلالة الملك وحسن ظن المواطنات والمواطنين”.

ودعت الوزيرة إلى تضافر جهود جميع الفاعلين في المجال، خاصة في سياق هذه الظرفية الدقيقة، من أجل استكمال العمل في كافة الأوراش والمشاريع، والاستراتيجيات القطاعية، وذلك بهدف تيسير ولوج المواطن والمؤسسات الصناعية للطاقة.

من جهته، هنأ السيد عزيز رباح، السيدة بنعلي على الثقة الملكية التي حظيت بها، متمنيا لها النجاح في مهامها الجديدة على رأس الوزارة.

كما أشاد السيد رباح بالجهود التي بذلتها الأطر العاملة بالوزارة التي “استطاعت أن تقوم بعمل جبار، لا سيما في ما يتعلق بالإصلاحات التشريعية والمؤسساتية، خاصة ذات الصلة بأوراش التوزيع الجهوي، وبرامج ومخططات 2030، وغيرها من المخططات”.

حضر حفل تسليم السلط، على الخصوص، العديد من الأطر العاملة بالوزارة ومدراء المصالح.

ومع

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...