“تشبيب” المسؤوليات .. انتخاب الإطار جواد ولدالحاج عضوا بمجلس كلية العلوم والتقنيات بطنجة

0 289

أسفرت، انتخابات مجلس كلية العلوم والتقنيات بطنجة، التي جرت مؤخرا، عن انتخاب العديد من الأسماء الشابة والنسائية التي سيوكل إليها أمر تحمل مختلف المسؤوليات ذات الصلة.

الانتخابات التي تمت، بإشراف عميد الكلية السيد محمد عدو، ومواكبة لجنة تضم أطر وأساتذة الكلية، مرت في ظروف جيدة من مراعاة للتدابير الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.

إضافة إلى ذلك، تميزت الانتخابات بأجواء ديمقراطية عبر الاحتكام إلى شفافية صناديق الاقتراع، وشهدت نسبة مشاركة مهمــــة، الأمر الذي يعكس الأهمية التي تشكلها هذه الانتخابات، خاصة “تشبيب” الأطر وفسح المجال أمامها لتحمل المسؤوليات.

ومن الملاحظات الأساسية التي سجلت بهذا الصدد، انتخاب عدد من الأسماء الشابة ذات التكوين العلمي والأكاديمي المتميز، من بينها عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة والإطار بذات الكلية الإطار الشاب جواد ولد الحاج -عن فئة الإداريين-. الأمر الذي يعكس الثقة في الأطر الشابة وقدرتها على التغيير الإيجابي، واستعدادها التام والمتواصل للمشاركة في التدبير المؤسساتي من مختلف مواقع المسؤولية.

وتجدر الإشارة إلى أن نجاح كلية العلوم والتقنيات بطنجة في تنظيم انتخابات مجلس الكلية، يشكل دليلا واضحا على نجاح هذه المؤسسة في دورها الأكاديمي- العلمي من جهة، وتكوين الكفاءات والأطر في المجالات المرتبطة بالشعب التي يجري تدريسها بالكلية، إضافة إلى أن هذه الكلية تعد نموذجا رائدا على الصعيد الوطني فيما يخص تجويد المادة البيداغوجية التي تستجيب بكل المقومات لاحتياجات الشغل.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...