تشريعيات 08 شتنبر .. المرشح البامي محمد العربي أحنين يؤكد أن الحملة الانتخابية للحزب بإقليم تطوان حضريا وقرويا تمر في ظروف جيدة وسط تجاوب ملحوظ للتطوانيين نساء ورجالا

0 251

قامت وكيلة اللائحة الجهوية (جهة طنجة تطوان الحسيمة) لحزب الأصالة والمعاصرة برسم الانتخابات التشريعية، ذة.قلوب فيطح، بزيارة إلى مدينة تطوان، حيث التقت كل من الأمين العام الإقليمي للحزب، السيد أحمد الديبوني، ووكيل لائحة البام عن دائرة تطوان في الانتخابات التشريعية، السيد محمد العربي أحنين.

واطلعت فيطح خلال هذا اللقاء على برنامج الحملة الانتخابية التي يباشرها حزب الأصالة والمعاصرة في المجال الحضري (أحياء وأزقة ودروب وشوارع المدينة) والعالم القروي بإقليم تطوان، مع الإشارة إلى التجاوب الملموس من طرف الساكنة وثقتهم الكبيرة في كل مرشحات ومرشحي الحزب سواء تعلق الأمر بالنسبة للاستحقاقات التشريعية، الجهوية وكذا الجماعية.

ولمس أحنين خلال الجولات التواصلية الميدانية التي أشرف عليها بمعية المرشحات والمرشحين، وبمشاركة قوية للمناضلات والمناضلين، تجاوبا لا يقل أهمية مع مضامين البرنامج الانتخابي للبام في إطاره الوطني وكذا الإقليمي، حيث لوحظ تطلع كبير للتطوانيين من أجل التصويت لصالح الجرار والاستعداد للتصويت عليه حتى يكون في موقع صناعة القرار ويدبر الشأن العام وطنيا ومحليا.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...