تشكيل الأمانة المحلية للبام بجماعة آيت حرز الله بإقليم الحاجب وانتداب المحجوب بوشوي أمينا عاما محليا

0 484

في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس عامة وإقليم الحاجب خاصة ، أشرفت الأمانة العامة الإقليمية بالحاجب بتنسيق مع الدكتور محمد الحجيرة الأمين العام الجهوي بجهة فاس مكناس، على الجمع العام التأسيسي للأمانة العامة المحلية بجماعة آيت حرز الله يوم الأحد 07/03/2021 .

الجمع العام التأسيسي أشرف عليه الأمين العام الإقليمي بالحاجب الأستاذ عبد الإلاه بوقولا بمعيةأعضاء الأمانة الإقليمية .

انطلق اللقاء بكلمة ترحيبية للأمين العام الإقليمي ، حيث تطرق للسياق التنظيمي والدينامية السياسية التي يعرفها الحزب على الصعيد الوطني والجهوي والإقليمي ، مؤكدا على أهمية هذه المحطة السياسية بجماعة آيت حرز الله و مشددا على ضرورة نهج سياسة القرب و التواصل و مواصلة الجهود استعدادا للانتخابات المقبلة .
الأستاذ بوقولا ذكر بالإشعاع الذي ميز الحزب خاصة بعد المؤتمر الوطني الرابع والإرادة الجماعية للقيادة الوطنية والجهوية والإقليمية من أجل تحقيق نتائج جد إيجابية خلال الاستحقاقات المقبلة التشريعية و المحلية والغرف المهنية.

كما ناشد الأستاذ بوقولا الجميع على تبني سياسة التغيير و الانفتاح على النساء و الشباب والطاقات والكفاءات الصديقة والمتعاطفة لتحمل المسؤولية الحزبية وتدبير الشأن المحلي للدفاع على الحقوق الأساسية للمواطنات والمواطنين وتمكين الشباب من المرافق الرياضية والترفيهية وغيرها من المجالات الحيوية لتحقيق التنمية بجماعة ايت حرزالله وكل جماعات الإقليم.

كما دعا عضوات وأعضاء الأمانة المحلية إلى نهج سياسة القرب من المواطنين والانفتاح على الطاقات وكل الفئات المجتمعية من أجل تقوية حضور الحزب تنظيميا وانتخابيا .

جميع المداخلات أشادت باهمية هذه الخطوة التنظيمية و بتأسيس الأمانة المحلية .
.
وفي ختام اللقاء تم انتداب السيد المحجوب بوشوي أمينا عاما محليا بجماعة آيت حرز الله بإجماع جميع الحاضرين.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...