تشكيل الأمانة المحلية للبام بجماعة بطيط بإقليم الحاجب وانتداب عبد العالي المرشيد أمينا محليا

0 892

في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس عامة وبإقليم الحاجب خاصة، أشرف الأستاذ عبد الالاه بوقولا الأمين العام الإقليمي للحزب بإقليم الحاجب، على الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية للحزب بجماعة بطيط ، يوم الجمعة 21 ماي 2021.
وعرف الجمع العام حضور بعض الضيوف و المتعاطفين ، مما أعطى للمناسبة إشعاعا مهما وصدا جيدا في الوسط السياسي للجماعة كما لاقى استدعاء الضيوف ترحيبا كبيرا.

الجمع العام الذي انطلق تميز بكلمة الأمين العام الإقليمي الأستاذ بوقولا عبدالالاه ، التي تناول فيها السياق العام الذي جاء فيه هذا التأسيس المتزامن مع الحركية السياسية التي تصاحب سنة الاستحقاقات الانتخابية بامتياز.
مبرزا حرص حزب الأصالة والمعاصرة على تنزيل رؤيته السياسية و التنظيمية على المستوى الإقليمي و ذلك بهيكلة جميع الأمانات المحلية على صعيد كل جماعات إقليم الحاجب، والتشديد على التواصل الدائم مع جميع أبناء الإقليم و القيام بدوره التأطيري كما هو مسطر في النظام الأساسي للحزب ، في انسجام تام مع توجيهات و قرارات القيادة الوطنية، و التأكيد على المساهمة الإيجابية في تدبير الشأن العام الإقليمي بكل إيجابية إلى جانب باقي الشركاء السياسين و المدنيين ، وذلك عبر تقديم الإضافة النوعية في العمل السياسي بالإقليم.
في الأخير تم انتخاب الأخ عبدالعالي المرشيد أمينا محليا و انتخاب باقي أعضاء الأمانة المحلية كما يلي:
** يوسف الكريمي نائب اول
** دنيا فرحون نائبة ثاني
** موحى الناصري نائب ثالث
** إدريس الموساوي آمين المال
** الحليمي عبدالعزيز نائبه
** خالد بديس مقرر
** بوعنان أحمد نائبه
المكلفون بمهمة:
** أحلام بنعلي
** باعلا لحسن
** المومني عبدالعالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...